Yoon Kyun Sang يُراجع عرض بطولة الدراما القادمة Traitor Hong Gil Dong


كُشِف اليوم أنّ الممثل Yoon Kyun Sang تلقّى عرضاً لبطولة الدراما القادمة Traitor Hong Gil Dong لقناة MBC بجانب الممثلة Honey Lee التي تُراجع عرضاً لدور البطولة النسائية وأيضاً الممثل Kim Sang Joong الذي هُو في مُحادثات للتمثيل في الدراما.

الدراما تُصوّر حياة Hong Gil Dong الثوري والناشِط المُعارض الأول في مملكة جوسون وستدُور قصّتها حول زعيم لمجموعة من الخارجين عن القانون والذي يسرق من الأغنياء ويعطي للفقراء ، سينهض من جذور غير مشرُوعة ليُصبح ملِك لدولةٍ يتم فيها التعامل مع الناس من جميع الطبقات بمُساواةٍ.

Yoon Kyun Sang يُراجع حالياً دور Hong Gil Dong وتجدُر الإشارة أنّ دور البطولة الرجالية قد عُرض سابقاً على كلّا مِن الممثلان Namgoong Min وَ Ji Sung لكنهما لم يُعلنا حتى الأن عن قرارهما ، فمَن يا تُرى سيحصُل على الدور ؟

Honey Lee تلقّت عرضاً لدور إمرأة فاتِنة ومشهورة في التاريخ تُدعى Jang No Suk وهي زوجة الملِك العاشِر لجوسون والوحيدة التي كانت مُقرّبة من الملِك وسوف تكون ممزقة بين الملِك وحُبّها الأول ، Hong Gil Dong ، الذي لم تنساه أبداً.

أمّـا Kim Sang Joong فيُراجع عرضاً لدور أب Hong Gil Dong ، وهو رجُل نبيل لم يعترف أبداً بإبنه غير الشرعي.

الدراما ستكون من كتابة Hwang Jin Young ومن أعماله King's Daughter, Soo Baek Hyang بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Jin Man ومن أعماله Scandal وَ Kill Me, Heal Me.

هذا ومن المُقرر بثها كل يوم إثنين وثلاثاء إبتداءً من شهر مارس من العام القادم (2017).



ليست هناك تعليقات