Yoon Je-Moon ، Shim Eun-Kyung وَ Kim Sung-Oh هُم أبطال الفيلم القادم Waiting for You


كشفت وسائل الإعلام اليوم بأنّ الممثلين Yoon Je-Moon ، Shim Eun-Kyung وَ Kim Sung-Oh أكّـدُوا رسمياً إنضمامهم للفيلم القادم Waiting for You.

الفيلم يتمحور حول مجموعة من الناس سيتعـقّبون قاتِل من أجل الإنتقام وسيُصوّر المُثابرة ، الأمآل والعدالة وأيضاً العُنف.

Shim Eun-Kyung ستلعب دور Hee-Joo وهي فتاة فقدت والدها من قِبل مُجرم عندما كانت في سن السابعة من عُمرها ولأنها تُخطط للإنتقام فستنتظر القاتل لمدة 15 سنة حتى يتم الإفراج عنه.

Yoon Je-Moon سيلعب دور Dae-Young وهو مُحقّق وصديق أب Hee-Joo والذي سيتولى رعايتها إلى حين تسريح المُجرم في حين سيقوم Kim Sung-Oh بدور Ki-Beom وهو القاتِل الذي سيُحَـاصر في قضية جديدة بمُجرد أن يُطلق سراحه من السجن ، لديه شخصية باردة وحادّة وقد قِـيل بأنّـه كان عليه أنّ يفقد 10 كيلوغرامات من وزنه من أجل لعِب الدور على أكمل وجه.

وحول مشاركتها ، أعربت Shim Eun-Kyung عن إنطباعها تجاه الدور حيث قالت : "عندما قرأت السينياريو لأول مرة ، إقتربَـت مني شخصية Hee Joo بطريقة مُنعشة وجذابة جداً. لقد كنت أحِنّ إلى فيلم لمدة طويلة. وقد أتى فيلم Waiting for You مثل المطر الذي أحلم به خلال الأيام الجافة جداً مما جعلني أشعُر بالعصبية والحماس في نفس الوقت".

كما عبّر الكاتب Mo Hong-Jin عن أفكاره تجاه أول فيلم له وقال : "بالنسبة لي ، فقد إستغرق مني السيناريو وقتاً طويلاً ، لكنه كان واضِحاً جداً لِــ Shim Eun-Kyung. لا يمكن لأحد أن يشكّ في قدرتها على أداء شخصية Hee-Joo التي تنتظر المُجرم لفترة طويلة".

الفيلم من إخراج Mo Hong-Jin ومن المُقرر عرضه في النصف الثاني من السنة الحآلية 2015.


هناك تعليقان (2):