Wang Ji-Won تنضم لطاقم الدراما القادمة Divorce Lawyer in Love


أُعلن بالأمس أنّ الممثلة Wang Ji-Won إنضمت رسمياً للدراما القادمة Divorce Lawyer in Love لقناة SBS بجانب Jo Yeo Jung وَ Yeon Woo Jin اللذان أكدّا إنضمامهما لدوري البطولة في وقتٍ سابق.

دراما Divorce Lawyer in Love من النوع الرومانسي الكوميدي وهي تتحدّث عن العلاقة بين مُحاميان كانوا يكرهان بعضهما البعض في السابق.

Jo Yeo Jung ستلعب دور Ko Cheok-Hee وهي مُحامية طلاق تفعل كل شيء من أجل الفوز بقضاياها وتُعامل كل من حولها بشكل سيئ ، وخاصة مُدير مكتبها So Jung-Woo (يقوم بدوره Yeon Woo Jin) الذي يقوم بلفت نظرها لأي خطأ ترتكبه مما يُغضبها ويُثير إستياءها وقد كانت العلاقة بينهما مُتحجرة في أفضل الأحوال.

بعد بضع سنوات ، سيدخل So Jung-Woo إلى مدرسة للقانون وسيُصبح مُحامي الطلاق في حين ستحصل Ko Cheok-Hee على توقيف بسبب سلوكها السيئ ، وسيجتمعان معاً مرة أخرى في شركة مُحاماة حيث سيعمل So Jung-Woo كمُحامي في حين ستقوم Ko Cheok-Hee بدور مُديرة مكتب في شركته وهناك ستُـعاني من كل شيء فظيع قامت به في الماضي.

أمّـا Wang Ji-Won فستلعب دور مُحامية تعرف كيف تستخدم الحِيل كميزة لحلّ قضاياها وهي أيضاً حبيبة البطل السابقة.

الدراما من كتابة Kim A-Jung وإخراج Park Yong-Soon ومن المُقرر بثّـها في شهر مآرس المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Family Outing التي تُعرض حالياً.

التحديث السابق هـنـا


هناك تعليق واحد: