Park Shin Hye تكشف بأنها كانت تُواعد في السِرّ + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كشفت Park Shin Hye في مقابلة حديثة مع TV Report عن حياتها العاطفية ومُشيرةً بأنها كانت تُـواعد سِراً على مـرّ السنين.
 
حيث قالت : "بالرغم من أنني لا أواعِـد أيّ شخص الآن إلا أنني كنت أواعِد سابقاً بدون علم العامة. بعض التجارب كانت لا تُنسى أكثر من الأخرى". ثُـم أضافت : "للأسف يبدو أنّـهُ لا يوجد أحد مُنجذب لي ، أعتقد أنه ليس من الجيد أن يكون لديّ الكثير من الأصدقاء الذكور ، هذا يعنى فقط أنني لست جذابة كإمرأة. لقد بدأتُ جدّياً أتساءل ما إن لم يكُـن لديّ سِحر أنثوي".

وتابعَت حديثها : "حتى إذا وُلعتُ بعُمق بشخص ما ، فإنني دوما لا أُظهر مشاعري". مُضِيفةً : "لا أعتقد أنني جيدة في الحفاظ على علاقة طويلة الأمد. أنا أقضي الكثير من الوقت في عملي ومُنغمِسة فيه بالكامل ، لذا فمن الصعب بالنسبة لي أن أواعِد. إنه من الصعب لي ولشريكي على حدّ سواء".

Park Shin Hye إعترفت أيضاً قائلةً :"إنّـه شيء صعب جداً بالنسبة لي لأن المواعدة بين شخصين هي ليست فقط رؤية بعضنا البعض لأن كل واحد منّـا يُحب الأخر. لكن علينا بذل المزيد من الجُهد والتضحية بوقتك الخاص من أجل شريك حياتك. أنا لست جيدة في التركيز على الأشياء الأخرى عندما أكون منشغلة بشيء ما في ذهني. هذا هو السبب في أنني لا أتصل حتى بأصدقائي أو العائلة في الكثير من الأحيان. على الرغم من أنني أردتُ الزواج في وقت مُبكر بالماضي إلا أنني الأن بعيدة كل البُعد عن التفكير في الزواج لمُجرد أنه لديّ المزيد من الأشياء التي أريد أن أُنجزها بمرور الوقت".

تعليقات مُستخدمي الأنترنت

1. [+234, -25] هل تقصدين J Y H (إختصار لإسم الممثل Jung Yong-hwa) ؟

2. [+207, -11] لا أعرف ما إذا كانت هذه شائعة أم لا ولكن في كل مرة يظهر شيء عن المُواعدة يتعلق بــ Park Shin Hye ، أتذكر دائماً J Y H.

3. [+160, -7] هي ما زالت مع Jung Yonghwa ... فقط إنهم مشغولين جداً لرؤية بعضهما البعض في الكثير من الأحيان ولكنهما ما زالا سُعداء معاً.

4. [+28, -7] سمعتُ أنهما ما زالا يتواعدان ...

5. [+16, -9] لقد إنفصلت عن Jung Yonghwa ولكنها عادوا معاً مرةً أخرى. أنا أعرف شخص يعرفهما.. ㅎ

6. [+15, -4] إنها ما زالت تُواعد Jung Yonghwa بسعادة.

7. [+15, -5] لقد تـمّ بالفعل الإمساك بها بالرغم من ذلك ㅠㅠㅠㅠ ㅋㅋㅋ


هناك 20 تعليقًا:

  1. معقوله تتواعد مع يونغ هوا

    ردحذف
    الردود
    1. ايوه بين عليهم يتوعدو لبسو خواتم زي بعض

      حذف
  2. oh my god ما هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :o

    ردحذف
  3. هلا هادي الغبية بارك شين تواعد يونغهوا ما اتمنى هادي الشيء هو يستاهل وحدة احلى منها
    عم تروج لحالها لانو نقص الاهتمام بها فكل من مثل معاها لم يقل بانه معجب بها
    انا عن نفسي احس انها حتبلش علاقة مع لي جونغ سوك هو الوحيد الي شايفها حلوة

    ردحذف
  4. شكلو هادي الافعي عم تحوط باوبا يونغ انا ما رح اسمحلها تتسلي بكل الممثلين الي مثلت معاهم وبعدين تقول انها تحب يونغ ولا بس لما ماعاد اعارك اهتمامه وهرب من مسلسل الورثة بسببك صرتي انت تلصقي فيه وتتبعينه حتى في برنامجه الواقعي وبعدين مو قالت انها تفضل لي مين هو وجانغ جيون سوك حلي احسنلك عن اوباتي ودبريلك حدا من مقامك اوبا كثير عليكي (ياي شو صايرة اكرهها لهالمخلوقة ادا واعدها اوبا يونغ رح افجرهم هم الاثنين في يوم زواجهم هاهاها)

    ردحذف
    الردود
    1. لا تكفييين خفي عليها شوي اسمحيلها ذا المره عشان خاطر فانزها ههههههههعغبيلاهههههههههههههههههههههههههتالرؤءسبلعههههههههههههههههتارؤيبلاتهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههتابعهنهههههههههههههههههههههههههه

      حذف
  5. ما حدا صار عبرها هدي الايام (من الممثلين طبعا)لانها عم تنط من ممثل لاخر انا كرهتها بسبب هادي الشيء اعرف انو المفروض على الممثل ينوع بس مو لازم تلصق في كل واحد تشوفها وتواعدهم كلهم

    ردحذف
  6. اي ياحبيبتي انت ماعندك سحر انوثي بالمرة ومسكين الي رح يتزوجك اكيد رح يكون حدا داعيين عليه وانا بصراحة اعرف انها مشهورة وكثيرين بيحبوها بس احس انو مافي حدا من الممثلين الدكور تعجبه غير لي جونغ سوك بصراحة اعدرهم لانها ما هي جميلة وانا شخصيا رح ابكي على حظو الشخص الي رح تتزوجو اتمنى ما يكون ممثل وسيم لانها ما بستاهل و ادا كان عجوز بتكون اخدت حقها وزيادة على الاقل بتكون تزوجت بعد الخرايب الي عم تعملهم مع الممثلين في المسلسلات انا لو كنت رجل ما اتزوجها حتى لو يدفعولي مصاري هاهاهلهاها

    ردحذف
  7. يبووو شنو صاير بالتعليقات
    انا صح ما احب تمثيلها كثير بس خير
    مسكينة طيحتو حظها ههههههههههه

    ردحذف
  8. اوف يالتعليقات :/ بصراحه اشوف بارك شين هي كويسه وجدا بطله ف التمثيل و فوق هذا جميله يعني ما اشوف حظها طايح و كمان الممثلين الي مثلت معلهم لليوم جدا ستارز .

    ردحذف
  9. مثير للسخرية تواعد من جونج يونج هوا لا انا سمعت أنها واعدت لي مين هو لا لا لي جونج سوك غلطانة بردو واعدت جانج جيون سوك الكوريين هبلين شوي ليش يونج هوا انا غاضبة جدا ما بيكفي مثلت و عملت اعلانات مع اوباتي حبايبي بتواعد يونج هوا
    لو كان صح أطير من المغرب لكوريا و اعارض

    ردحذف
  10. هاهااها بتواعد يونج هوا انا سمعت أنها واعدت لي مين هو و جانج جيون سوك و حاليا بتواعد لي جونج سوك

    ردحذف
  11. :o :o :o
    ليش كذا ليش هذا الهجوم عليها
    شهرتها دليل على انها مبدعه ومش ذنبها تمثيلها مع اوباتكم

    ردحذف
  12. اممممممممم نو كومنت

    ردحذف
  13. ايوة انا شايفه انه شهرتها دليل ابداعها وجمالها اما بتكرهونها عشان مثلت مع اوباتكم و غيرة مالها ذنب ترى :) .

    ردحذف
  14. كمية غباء ف تعليقات بعض البنات ! خلاص قولولها ما تمثل معاهم مره ثانيه عشان حضراتكم ما تزعلون

    ردحذف
  15. جد انو كل حدا علق تعليق غير لائق انو مش لاقي شغلة يعني اذا البنت حلوة كتير شو ذنبها !! و مش اذا حضرتك بتحبي ممثل معين لازم تحتكريه لنفسك جد تفاهة غير طبيعية ببعض البنات و كل ما شين هاي مثلت مع حدا تنشرو اشاعات ما الها طعم اختصرو و خلو الناس بحالها ... و بارك شين هاي أحلى و اروع ممثلة موجودة حاليا و الي مش عاجبها تروح تبلط البحر

    ردحذف
  16. كل وحده تقول اوباتي تأخذ كعب وتضرب نفسها لأن اوباتك مايدرى عنك وعن هوا دارك بارك شين احلا ممثله كوريه وأجمل دراما درامتها صراحه والي بياخذها محظوظ جدا لأنه انسانه قبل تكون ممثله دائم اشوف لها نشاطات خيريه

    ردحذف
  17. بارك شين هي احلى و اجمل و اروع و ارق ممثلة و يلي مو عاجبه يخبط راسو بالحيط
    و يلي تقول عنها بايخة و اشياء سيئة فهي اكيد غيرانة

    ردحذف