الفيلم الياباني Love Letter سيتحول إلى دراما كورية


الفيلم الياباني Love Letter سيتحول إلى دراما كورية.

Love Letter الذي لقى نجاحاً كبيراً في شباك التذاكِر عند عرضه بكوريا وكان الفيلم العاشر الذي حقّق أعلى الإيرادات هذا العام في كوريا ، سيتم تحويله إلى دراما كورية من قِبل فريق إنتاج دراما My Love from the Stars.

في 27 يناير ، ذكرت الوسيلة الإعلامية Munhwa Ilbo بأنّ وكالة HB الترفيهية ستقوم بإنتاج الدراما في حين أن وكالة الترفيه اليابانية Amuse ستتعاون أيضاً في الإنتاج.

وقد تحدّث أحد المسؤولين من صناعة الترفيه قائلاً : "منذ أنّ فيلم Love Letter لم يتم بعد تحويله إلى دراما ، فإنّ هذه الدراما ستحصل على الكثير من الإهتمام في اليابان أيضاً".

الفيلم من النوع الميلودرامي وهو يحكي قصة إمرأة تبدأ في إرسال الرسائل إلى العنوان القديم لخطيبها المتوفي لتبدأ فعلاً في تلقي الردود.

ومن المُتوقع عرض الدراما في النصف الثاني من هذا العام.


هناك 5 تعليقات:

  1. مافي معلومات أكثر عن الفلم نفسه؟
    و منو رح يكونون أبطال الدراما
    صراحة تحمست لها لأن طاقمها نفس طاقم حبيبي من النجوم
    شكرا ع الخبر :)

    ردحذف
    الردود
    1. معلومات مثل إيه ؟ لو قصدك القصة فتقريباً القصة اللي منتشرة في المواقع للفيلم الياباني شايفاها مختلفة تماماً عن القصة اللي كتبنا فوق بالموضوع واللي نزلت رسمي مع خبر تحويل الفيلم إلى دراما كورية لهذا ما حبينا ندمج قصة الفيلم مع الخبر

      بالنسبة للأبطال لحد الله ما في أي أخبار عن مين راح يمثل ولسه بدري عشان يعلنوا خصوصاً إنه الدراما حتتعرض في الشهور الأخيرة من السنة ديه

      ولو العفو

      حذف
  2. هذا مشكله الكورريين اذا شافو شي نجح مباشره يقومون يقلدونه حتى لو اضطرو للنسخ وولصق في الاونه الاخيره صار التقليد مستمر الان دراماتين هالسنه نفس الفكره عن تعدد الشخصيات وغير الدراما حقت البنت الخجوله يعني فكره الدرامات اللي تحكيعن الامراض النفسيه هذا السنه ثلاث تقريبا بعد نجاح اوكي انه الحب ~
    لعبه الكاذب دراما نجحت باليابان قامو الكوررين نسخوها بعد ماعطوهم حقوق الفكره ~ امم انتم ملاحظين ولا انا بس ~.~

    ردحذف
    الردود
    1. مرررةة لدرجة اني امل بسبب تشابه الدرامات 😩 صراحة لي 8 سنوات تقريبا وانا اتابع الدراما الكورية وناظرتت كثيير بس اللي اعجبني تقريبا 4 الى 5 :) المشكلة مو بس القصص قامت تتشابه كمان شكل البطلة يكوون مستهللكك 😫!! واتمنى انو يجي بطله او بطل يكون دوره شرير ويعيش قصة حب حاله حال الناس مو بس الطيبين اللي يعيشوا :/ ! <عندهم كم مسلسل خدم هذا النوع بس قلييل مرره ويكون اصلا بطل ثاني وانا ابي بطل اول :( .. وهم شكلهم يجتمعوا الكاتبين كل فترة ويطرحوا فكرة انو مثلا نكتب عن مرض نفسي وكل واحد يألف المشاهد والمواقف بطريقته بس الفكرة الاساسية انه يعاني من اضطراب فقعوا كبدي الصراحة 😩💔 اتمنى تجي درامات قوية قصته وتكون تبكيي بمعنى الكلمة وتكون المشاعر قوية وفيها كمية صدقق والنهاية سعيدة.. اغلب مسلسلاتهم البطلين يحبوا بعض بنفس الفترة او بينهم فترات بسيطة مثل البنت تبدأ تحبه بحلقه 5 وهوا يبدأ بحلقة 6 ! اتمنى يتغيرر هذا الشيي 😤 مو لازم يحبوا بعض بنفس الفترة عادي تحبه او يحبها بعديين 💔 نفسي يجي حب بين رجال كبير بالسن وبنت شابة هم سوو هذي الحركة بس تكون المرأة اكبر وتوصل لفارق سن جداا كبير بس اذكر مسلسلين خدمو هالناحية واحد قصته كانت كويسة نوعا ما والثاني سخيف ..
      حلو يجيبو مثل كذا واحد وتكون قصته قوية واقرب للواقع وكيف ان فارق العمر يكون في فارق بالعقل وفي الشخصيات ويجيب لك مع حبهم لبعض تكون ارائهم ونظرتهم للحياة مختلفه بس مع اختلافاتهم يحبون وبعض ويخافون على بعض ويحاولون بشتى الطرق ينجحون وكل شخص يحقق رغبات الثاني بطريقة ماتأثر عليه وهكذا، وكمان ليتهم يلغوا دور الفتاة المسكينه الفقيرة المجاهده اللي فجأة يجيها سوبر مان او تشارلي من حييث لا اعلم وكمان جوالها من احدث الجوالات وتكلم 24 ساعة "لدرجة قمت اشك اقول ممكن ماعندهم فاتورة جوال 😂😂مجانا يعني" وماتكرر ملابسها هل معقوول هذي فتاة على قد حالها وقاعدة تجاهد عشان تبني نفسها 😥 .. حلوو مثلا يجيبون ناس من طبقة عالية ويكون بينهم حب لا مانع من ذلك وكمان نفس الشي من طبقة متوسطة او اقل بينهم حب "مو معنى اني اقول كذا يعني مافيه مسلسلات كذا فيه بس قليلة جدا او تطلع سخيفة ما ادري شلون :/ يعني فكرة القصة حلوة والابطال حلوين وتمثيلهم كمان بس المشكلة في المواقف الخاصة بالبطلين تكوون مكررة مافيه ابتكار 😩 واتمنى يلغوا نظام يخلون المغنين يمثلوون 💔 الا اذا كان فيه حاجة ضرورية مثل لو كان المسلسل موسيقي ويحتاج مغنين ..
      كلاميي كثيير مره ادري 😂😂 بس كأني ماصدقت احد يبدأ يفتح الموضوع عشان اطلع اللي بقلبي 😶

      حذف