Lee Min Ho يتحدث عن دخوله لهوليوود وعن ما فعله براتبه الأول وأشياء أخرى


ناقش الممثل Lee Min Ho مؤخراً إمكانية تقّدمه في هوليوود بالإضافة إلى الراتب الأول الذي حصل عليه في بداية حياته المهنية بمجال الصناعة الترفيهية.

في 24 يناير ، أبقى Lee Min Ho على وعدِه للجمهور وحلّ كضيف في فقرة Guerilla Date ضمن برنامج Entertainment Weekly الذي يُبث على قناة KBS.

عندما سُئل عن قيامه بمشاهدِ الأكشن التي تعرّض خلالها لإصابة في فيلم Gangnam 1970 ، قال : "بصراحة ، كنت أتساءل عمّا إذا كان عليّ قول هذا أم لا لأنني كنت مُتخوفاً من أنّ المشاهدين سيرون ذلك بعين قلق. ولكن إذا شاهدتم بدقّة ، فأنا لا أستخدم قدمي المُصابة. إنني أقوم بكل مشاهِد الأكشن بقدمي الأخرى فقط".

وعندما كشف مُراسِل البرنامج عن صُورِ من طفولة Lee Min Ho وسُئل عن مهاراته في كرة القدم بعد رؤية تلك الصور ، قال Lee Min Ho : "أعتقد أنني ما زلت قادر على اللعب بشكل جيد. ولكن للحفاظ على ساقي فأنا لا ألعب كرة القدم في كثير من الأحيان".

الممثل سُئل عمّا إذا كان جيد في دراسته الجامعية ، حيث أجاب بصراحة قائلاً : "أنا لم أفعل ذلك جيداًَ. كنت سأتمكن من فِعل ذلك لو كنت قد حاولت لكنني لم أستطع لأنني فقط لم أفعـل".

ثم حينها سُئل عن الشيء الذي وضع تركيزه عليه بدلاً من دراسته ، فأجاب Lee Min Ho : "الفتيات". كما وكشف المُراسل عن فيديو لِــ Lee Min Ho وهو عارض تجريبي خلال سن المُراهقة.

خلال المقابلة ، سُئل Lee Min Ho أيضاً عن أفكاره حول إحتمالية دخوله لسوق هوليوود حيث أجاب : "أتلقّى العديد من العروض في هوليوود ، لكني سأُحاول الخوض في ذلك عندما أشعُر بالثقة في نفسي ، وأعتقد أنني مُستعِد للدخول في تحدي".

وأضاف : "لا أعتقد أنه الوقت المناسب لذلك ، ولكن إذا ما أُتيحت لي الفرصة في وقتٍ لاحق ، سأرغب في أن أتقدّم في هوليوود".

ثُم سأله المُراسل عن وظيفته الأولى ، فقال : "كُنت عارضاً لإختبار الإعلانات التجارية. وهو الشيء الذي تقوم بتصويره قبل يوم التصوير الفعلي للإعلان التجاري. أعتقد أنني كسبت حوالي 300,000 أو 500,000 وون (300 أو 500 دولار أمريكي)".

وعندما سُئل عن ماذا فعَـل براتبه الأول ، شارك Lee Min Ho بالقول : "أتذكر أنني إستخدمته للعب مع الأصدقاء" مما تسبب حديثه في ضحك الحضور.

الممثل أنهى حديثه بتقديم تحيّة قصيرة للجماهير باللغة الإنجليزية وقال : "مرحباً ، إسمي Lee Min Ho. شكرا لكُم. أنا أحبكم".




هناك 5 تعليقات:

  1. يااااه كان دلووع اووووووي .... و ما زال .... فايتينغ
    كماوا ع الخبر

    ردحذف
  2. هههه كيووت مع اني ما فهمت شي من اللي قالوه هاههاها

    ردحذف