Lee Jong Suk يقول بأنّ Lee Min Ho وَ Kim Woo Bin ليسوا مُنافسيه ويعترف بأنه عانى من ركود في الماضي


خلال حوار صحفي ، كشف Lee Jong Suk عن ما الذي تغيّر بعد تمثيله في دراما Pinocchio وعن أفكاره حول الممثلين الذكور بما فيهم Lee Min Ho وَ Kim Woo Bin.

قبل تجسيد شخصية Ki Ha Myung في دراما Pinocchio ، إعترف Lee Jong Suk بأنّـه كان نادراً ما يقرأ أيّ أخبار بالنظر إلى باقي المشاهير. لكن بعد الدراما ، بدأ يحرص على قراءة الكثير من الأخبار المحلية كما وأصبح مُهتماً بالمشاكل المُجتمعية.

Lee Jong Suk قال أيضاً بأنه بدلاً من القيام بما يُريد فِعله ، فإنه يختار أن يفعل ما هو جيّد فيه حيث قال : "على الرغم من أنني أريد المشاركة في الأفلام الذكورية ، إلا أنّي أعلم بأنّني أتناسب أكثر مع الأعمال ذات النوع الرومانسي الكوميدي ولهذا السبب قررت التمسك بما أقوم بأداءه بشكل أفضل وليس ما أريد القيام به. لقد كان لديّ وجه جميل منذ أن كنت صغيراً ولكن لا أعتقد أنني سأكون وسيماً بما أنني أتقدّم في السنّ".

علاوةً على ذلك ، فقد كشف Lee Jong Suk بأنه بدأ يُراقِب تمثيل الممثلين الذكور الأخرين والذين هُم في سن الــ 20 من عُمرهم حيث قال :"إنه شيء رائع. على الرغم من أننا عشنا لحوالي نفس السنوات إلأ أنّ تمثيل كل واحد مننا مُختلف. ولأنّ الطريقة التي نُعبّر بها عن أنفسنا مُختلفة فإنه من المُمتع كثيراً مشاهدة تمثيل الأخرين".

وأضاف : "من المُمكن أن أُفكّر بهم كمُنافسين ولكن بدلاً من ذلك فإنني أرى كل واحد منهما كشخص. كل فرد لديه أشياء مختلفة وأيضاً طُرق مُختلفة في إستخدام ما لديهم".

الممثل تحدّث عن النجمين Lee Min Ho وَ Kim Woo Bin ، الذين غالباً ما يُنظَــرُ إليهما كمُنافسيه ، حيث قال : "هناك تناقض كبير بيني وبين Kim Woo Bin نظراً لما يتمتع به من بِنية ذكورية على عكسي أنا فجسمي نحيل .. كما وأنني رأيت Lee Min Ho على مُلصق فيلمه Gangnam 1970 وقد بدا رجُولي للغاية ، أنا حقاً أريد أن أفعل شيء يكون لديه نفس هذا الشعور الرجولي. لكنني أعرف أن مظهري لا يسمح بذلك".

خلال المقابلة ، إعترف Lee Jong Suk أيضاً بأنه قد عانى من ركود بعد تصوير دراما Doctor Stranger حيث قال : "كان هناك وقت مكثت به في المنزل فقط. شعرت وكأنني إنسان عديم الفائدة. أنا أعلم أنّـهُ يجب أن أخُد راحة بعد الدرامات والأفلام ولكن ما زلت لم أشعُر بأنني كُنتُ شخصاً مفيد. لذلك كان خياراً جيدا بالنسبة لي التمثيل في دراما Pinocchio خلال مدة زمنية كهذه".

وعندما سُئل عن الممثل الذي يرغب في أن يُنظَــرَ إليه مثله ، أجاب : "أريد أن أُصبح مثل Park Hae Il سنباي. أريد أن أُظهر جانب الخير والشر مني. لهذا السبب ، أخبرت مُخرج دراما Pinocchio بأنني قد أكون جيداً في القيام بدور Ki Jae Myung".

يُذكر أنّ دراما Pinocchio بثّث مؤخراً حلقتها الأخيرة وقد تلقت إشادة كبيرة لنوعية الدراما وقصتها المميزة والفريدة من نوعها .


هناك 9 تعليقات:

  1. كماوااااااا على الخبر .......... فايتينغ اوبااااااا

    ردحذف
  2. عارف نفسه زين
    من جد هو مظهره مايسمح يصير دور اكشن صادق وشكله كيوت شوي

    ردحذف
    الردود
    1. مين الغبي الي قال له بانه جميل هاها وفرحان ويقول من صغري وانا جميل انا ما اشوفه جميل ابدا ولايمد للرجولة بصلة وهو عارف حاله هاها شكله مثل البنات

      حذف
    2. الرجولة مو لامثالك ياحبيبي هاها

      حذف
  3. مع احترامي له انا شخصيا يعجبني تمثيله لكن يعتبر كيم وو بين منافس اوكي لكن لي مين هو مستواه التمثيلي اعلى وﻻ يتنافس معه 🙅🙅

    ردحذف
  4. ههههه ضحكتني الجملة قال يحب يصير مظهره رجولي ههههههه انت خليك كده احسن ههههه :p

    ردحذف
  5. ههههههههههههههههههههههه صعب عليا و الله لما قال مظهري لا يسمح ، و لكن بالنسبة لدراما طبيب غريب و بينوكيو ، من أقوى الدرامات التي عمل عليها لي جونغ سوك شي ... من ناحية القصة و التمثيل ، فايتينغ أوبـا

    ردحذف