Ji Hyun-Woo في محادثات للتمثيل في الدراما القادمة Angry Mom


كشفت وسائل الإعلام اليوم بأنّ الممثل Ji Hyun-Woo في مُحادثات بشأن الإنضمام للدراما القادمة Angry Mom لقناة MBC بجانب الممثلتين Kim Yoo-Jung وَ Kim Hee-Seon اللتان أكّـدتا قيامهما بدوري البطولة الرئيسية في وقتٍ سابق.

Angry Mom تحكي قصة أم في الثلاثينيات من عُمرها ، حصلت على حمل عندما كانت مُتمردة في الثانوية وبعدما أنجبت طفلتها تخلت عن كونها فتاة مُتنمّرة وأصبحت أكثر مسؤولية كما بدأت في إصلاح نفسها ، هي عادةً لا تهتم بما يجري حولها لكنها ستتغير عندما تتعرض إبنتها للمعاملة القاسية وتُقرر العودة إلى المدرسة الثانوية للتعامل مع هذه المسألة وحماية إبنتها.

Kim Yoo-Jung ستلعب دور Oh A-Ran وهي طالبة ذكية وناضجة وبسبب تفوّقها تتلقى تعامل سيئ ، الشيء الذي سيدفعها إلى الإستعانة بوالدتها من أجل إيقاف العنف في المدارس.

Kim Hee-Seon ستلعب دور Jo Gang-Hee وهي الأم التي تُحارب من أجل حماية إبنتها Oh A-Ran.

وإذا وافق Ji Hyun-Woo على العرض فإنه سيلعب دور مُدرّس Kim Yoo-Jung الذي سيُطوّر مشاعره تجاه والدتها Kim Hee-Seon عندها تلتحق بالثانوية كطالبة جديدة.

من جانب آخر ، فقد أكّـدت Lizzy عُضوة فرقة After School إنضمامها حيث ستلعب دور Jeongaesang وهي واحدة من الفتيات التي ستجعل حياة Kim Yoo-Jung جحيم.

الدراما سيتم كتابتها من قِبل Park Kyung-Soo بينما سيتم إخراجها من قِبل Choi Byung-Gil ومن أعماله East of Eden وَ Would You Give Love Away.

ومن المُقرر عرضها في شهر مارس المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Kill Me Heal Me التي تُبثّ حالياً.

التحديث السابق هـنـا


هناك 3 تعليقات: