Hyun Bin يعتقد أنّ Han Ji Min هي أجمل ممثلة


أشاد الممثل Hyun Bin بجمال Han Ji Min وأصفاً إياها بأجمل ممثلة.

بطلي الدراما الحالية Hyde Jekyll, Me أجريا مُقابلة مع برنامج ترفيهي وخلاله سُئل Hyun Bin عن تعليق كان قد أدلى به في الماضي بأنّ "Han Ji Min هي الأجمل بين جميع الممثلات". فأجاب : "أنا فعلاً قلت ذلك. وما زال ذلك صحيح". حينها سأله المُراسل عن الممثلات السابقات اللواتي عمل معهُن في مشاريعه السابقة قائلاً : "هل Han Ji Min أجمل من Ha Ji Won ، Tang Wei وَ Kim Sun Ah؟" فضحك Hyun Bin وأجاب : "هل الأسئلة في هذا البرنامج تكون دوماً بهذه الصعوبة؟".

Hyun Bin عاد إلى الشاشة الصغيرة من خلال دراما Hyde Jekyll, Me منذ تسريحه من الجيش وحول دوره قال : "لم أختار الدور لأنه كان وريث لعائلة غنية. كنت مهتماً جداً بالقصة حيثُ رجُل واحد له شخصيتين مُختلفتين وإمرأة تقع في حُب الشخصيتين معاً".

الممثلين Hyun Bin وَ Han Ji Min مثّلا معاً أيضاً في فيلم The Fatal Encounter الذي تضمّن مشهد يُظهر فيه Hyun Bin  عضلات ظهره والتي أصبحت موضوعاً ساخناً ، فقال : "لقد سألت طاقم دراما Hyde Jekyll, Me أيّ نوع من الأجسام يُريدون لهذا الدور وقالوا أنهم لا يُريدون العضلات التي أظهرتها في فيلم The Fatal Encounter لذلك إكتسبت بعد الوزن".


هناك 7 تعليقات:

  1. مش للدرجة ديه :p لكن هي بجد حلوة جداااااا و عسلللل <3

    ردحذف
  2. من جد احس الممثلين يغيرون رايهم في كل مسلسل
    صرت اغلب الاحيان ما اصدق كلامهم لاني احسه دعاية للمسلسل

    ردحذف
    الردود
    1. ههههه كلامك صح في بعض الاحيان :p

      حذف
    2. كل مايكون البطل مع بطله جديده يقولون نفس الكلام يمدحو الطرف الثاني وفي كل عمل جديد نفس الشي سواء برنامج فيلم دراما مجرد دعايه مثل ماقالت اللي فوق

      حذف
    3. انا ايضا اوافقكم الراي دايما يقولو اخر وحدة مثلو معاها هي الاجمل او هي الاقرب لنوعه المثالي ولما يمثل مع غيرها يغيرها

      حذف
  3. اوووهووو معروفة الدعايات للدرامات حقتهم هههه انا فهمتها من زمااان تعالوا شوفونا ممثلتنا حلووة ههههههههههه

    ردحذف