كاتب الويبتون الأصلي Hyde Jekyll, Me يتهم دراما Kill Me, Heal Me بسرقة أفكاره


قام كاتب الويبتون الأصلي الذي تستند عليه الدراما الحالية Hyde Jekyll, Me لقناة SBS بإتهام صُنّـاع دراما Kill Me, Heal Me بنسخ أفكاره.

في كلا الدرامتين ، يكون للبطل الرئيسي شخصيات متعددة. Hyde Jekyll, Me يحكي قصة إمرأة تقع في الحُب مُعتقدة أنّ الرجُلان مُختلفان جداً دون أن تُدرك أنّ الإثنان هما بالفعل نفس الشخص. أمّأ Kill Me, Heal Me فتحكي عن طبيبة تقع في حُب مريضها الذي يُعاني من إضطراب في تعدد الشخصية.

كاتب الويبتون ، Lee Choong Ho ، نشر على حسابه في التويتر تغريدة وقال: "أول دراما تتمحور حول قصة حُب بين إمرأة ورجُل يعآني من إضطراب في تعدد الشخصية كانت في الويبتون التي قُمت بتأليفه Hyde Jekyll, Me. أما الدراما الأخرى فقد سرقت فكرتي".

وقال مُتحدّث من قناة SBS لِــ OSEN بأنّ المُنتجين لم يكونوا على عِلم بتغريدة Lee Choong Ho مُوضحاً : "مُنتجي Hyde Jekyll, Me لم يسمعوا من قبل بهذا المنشور الذي إنتشر في وسائل التواصل الإجتماعية. نحن نستغرب من هذا الوضع".

في الوقت نفسه ، قال مُتحدّث بإسم دراما Kill Me, Heal Me لِــ eDaily Star : "بدأنا التخطيط لدرامتنا في يناير من عام 2014 وقد سمعنا أنّ Hyde Jekyll, Me سيُصبح دراما في خريف العام المآضي. كان ذلك في الوقت الذي إكتشفنا فيه وجود الويبتون الأصلي. عندما خططنا لهذه الدراما كنا نتوقع أنّه ستكون هناك أعمال درامية مُماثلة تُركز على إضطراب تعدد الشخصيات. وهذا هو السبب الذي دفعنا لإصدار معلومات عن القصة في وقت مُبكر نسبياً".


هناك 10 تعليقات:

  1. دى اكيد نكتة حتى من اعلان جيكل فهمت انهم مختلفين عشان هتفتكرهم 2 والمسلسل التانى طبيبة نفسية فهمت من غير ما حد يقولها انوا مريض اية الهبل دا

    ردحذف
  2. المسألة قصة غيرة مش أكثر لان دراما اقتليني كانت بدايتها قوية والتانية لا علي غير المتوقع بسبب اسم وون بين واضحة الفكرة , دراما جي سونغ افضل بالف مرة ..

    ردحذف
  3. لحد يقرب من جي سونغ حقي ههههههه
    قال سرقة قال
    حسودين ;)

    ردحذف
  4. دراما هايد البدايه جداااا مو حلوووه فيها بياخه كثير و البطله تمثيلها مو قد كذا تحمطت كثييير برأيي ان اقتلني اشفيني افضل بكثييير

    ردحذف
  5. يمكن يكون فيه جاسوس قريب من الكاتب ذاوعرف بفكرته يمكن !!!

    لانه كيف بالله كلهم الاثنين لهم نفس قصة البطل مع اختلافاتهم !! وبنفس الوقــت !!!!!! مــرة ماتجــي

    ردحذف
    الردود
    1. شوفي هو شيء غريب فعلاً

      بس طاقم دراما ( كيل مي هيل مي ) بدأوا ينشروا قصة الدراما وتنزل الأخبار عنها قبل ( هايد جيكل وأنا ) بكثيييير

      وده اللي مخلي علامة إستفهام كثيرة حول الموضوع وهل فعلاً مجرد صدفة أو لا

      حذف
  6. انا الصراحة ما يهمني كل هذا المهم اني استمتع بالدراما XD

    ردحذف