تأجيل تصوير الدراما القادمة Hwajeong بسبب وفاة أحد الموظفين


أفادت التقارير اليوم بأنّ أحد الموظفين المُشاركين في دراما يومي الإثنين والثلاثاء القادمة Hwajeong لقناة MBC وافته المنية أثناء البحث عن مواقع للتصوير.

في 21 يناير ، وخلال مقابلة حصرية مع مندوبي الدراما فإنّ مدير الطاقم Ahn Eun Nam عُـثِـرَ عليه ميّت بفندق في Naju بمقاطعة Jeolla الجنوبية يوم 18 يناير.

السيّد Ahn Eun Nam ، والبالغ من العُمر 46 عاماً ، ذهب للفندق لأجل الإستراحة من العمل لكنه لم يستيقظ في اليوم التالي ، وقد نُقِل إلى مُستشفى قريب لمعرفة سبب الوفاة ، هذا وقد أعربت أُسرة Ahn Eun Nam عن رغبتها في تشريح الجُثة ، وقد عُقدِت الجنازة يوم 20 يناير.

وحول الوفاة ، قال أحد زملائه : "مدير الطاقم يتوجّب عليه القيادة لساعات طويلة والعمل ليلاً ، مما يجعله يشعُر بالكثير من التعب ، أنا حقاً لا أستطيع أن أُعبر عن مدى حُزني لوفاة السيد Ahn Eun Nam قبل بدء التصوير الأول الذي كان مُقرر له يوم 23 يناير".

كما قال مُتحدّث بإسم قناة MBC : "بعد التحقيق والبحث عن الدلائل وراء الوفاة ، توصّلت الشرطة لقرار يُفيد بأنّ المُتوفي مات بشكل مُفاجئ ولأسباب غير محددة" مُشيرين إلا أنّ صحة السيد Ahn Eun Nam لم تكُن مُتعافة وقت وفاته.

من جانب أخر ، فقد قِـيـل بأنّ مُدير شركة إنتاج الدراما السيّد Kim Jong Hak يُخطط للقاء أسرة الفقيد اليوم من أجل النقاش حول أيّ تعويض عن وفاته ، حيث قال مندوب من شركة الإنتاج : "نحن نؤكد مع الشركة حول ما إذا كان هناك أي شيء يُمكننا القيام به كتعويض لإظهار حُزننا. السيّد Ahn Eun Nam عمِل مع Kim Jong Hak لمدة 20 عاماً لذا الجميع مُنزعجون بشأن وفاته المفاجئة".

في الوقت نفسه ، فقد تـمّ تأجيل تصوير الحلقة الأولى من الدراما بسبب الحادث في حين ما زال مُتوقع بثّـها في شهر أبريل المُقبل بعد إنتهاء دراما Shine or Go Crazy.

خالص تعازينا لأسرة Ahn Eun Nam وأصدقائه وكذا زملائه في العمل

هناك تعليقان (2):