الصحافة تُصدر مقابلة مع أحد معارف Hong Jong Hyun المجهولين الذي يدّعي بأنّ شائعة المواعدة صحيحة


ردّاً على الشائعات الصادرة بشأن مُواعدة Hong Jong Hyun وَ Nana ، إدّعى أحد المعارف المجهولين لِلممثل Hong Jong Hyun بأنّ الإثنان هُم في الواقع ثنائي.

يوم 23 يناير الحآلي ، قامت الصحافة بنشر مقابلة مع أحد معارف الممثل Hong Jong Hyun الذي فضّل أن يبقى مجهول حيث إدّعى بأنّ شائعات المُواعدة كانت صحيحة وتساءل أيضاً عن السبب وراء الكشف عن هذه الشائعات في وقت متأخر جداً كون Hong Jong Hyun وَ Nana كانا يتواعدان منذ فترة طويلة.

حيث قال : "Hong Jong Hyun وَ Nana مرّوا بأوقات صعبة في العام الماضي. فبعد أنّ إنضمّ الإثنان لبرنامج Style Log ، أظهر Hong Jong Hyun إهتمامه بِــ Nana أولاً وقد وافقت على مشاعره وأصبحوا ثنائي. Hong Jong Hyun وَ Nana يتحدثان على الهاتف أمام أصدقائهما دون أي تردّد أو إرتباك ويقولون أسماء بعضهم البعض بصوت عالي. Hong Jong Hyun يدعُو Nana بإسمها الحقيقي Im Jin Ah وهُم عادةً يذهبون في مواعيد بمنطقة جانجنام".

وأضاف : "لكلاهما شخصيات صريحة. إنهم لا يهتمان بنظرات الأخرين ويذهبان في مواعيد دون أيّ تردّد. حتى أنني ظننت بأنهما سوف يعترفان بأنّ الشائعات صحيحة ولكن فُؤجئتُ بنفيهما لذلك".

في الوقت نفسه ، فقد أعلن مُخرج برنامج We Got Married بأنّه لن يتم تأجيل أو إلغاء التصوير والبرنامج بسبب الشائعات الغير صحيحة. هذا وقد قامت Nana ووكالة الممثل Hong Jong Hyun بالرد في وقت سابق بأنّ الإثنان ليسوا في علاقة. وعلاوةً على ذلك ، فقد أعرب العديد من مُستخدمي الأنترنت عن عدم تقبلهم للشائعات وإعتبارها غير صحيحة لغياب توفر أي دليل كصُور أو مصادقة من Hong Jong Hyun وَ Nana.



مواضيع ذات صِلة بالخبر





هناك 4 تعليقات:

  1. مش عارفة اصدق مين :3

    ردحذف
  2. هذا اللي اقوله اذا كان بينهم شي فكان وانتهى هذا اللي حسيته من يوم طلع الخبر انهم كانوا يتواعدون من قبل وانفصلوا هو مو غبي بيوافق على لقد تزوجنا وهو يواعد وحده
    والله كان ودي الخبر صحيح وانهم يتواعدون صدق , حلوين مع بعض

    بس صدق اللي يقهر اللي يطلعون كلام ومقالات وهم ماعندهم ولا دليل ولا حتى صوره عشان نصدقهم

    ردحذف