الفيديو الإعلاني الثاني للدراما القادمة City of the Sun


تـمّ مؤخراً الكشف عن الفيديو الإعلاني الثاني للدراما القادمة City of the Sun لقناة MBC Drama من بطولة
"Jung Joo-Yeon" ، "Kim Jun" وَ "Jung Min".

تستند دراما City of the Sun على الرواية اليابانية الشهيرة (Tetsu no Hone) للمؤلف "Jun Ikeido" والتي نُشِرَت عام 2007. و قد قامت قناة NHK عام 2010 بمُحاكاتها في دراما قصيرة مِن خمس حلقات بطولة المُمثل الياباني "Teppei Koike".

وتتمحور قصتها حول الفساد في شركات البناء ، الممثل Kim Jun سيلعب دور Kang Tae-Yang وهُو موظف يعمل في شركة بناء ، سيكتشف عُـمق الفساد الذي يحدث في هذا المجال وسيُحاول التمسك بمبادئه ويُناضل من أجل الصعود ضد شركة البناء لجعل المباني صالحة للعيش ويعكس بذلك مرة أخرى القيم الحقيقية التي نسيت من قِبل البشر.

 وعندما يعلم Kim Jun بأنّ وفاة والده لها علاقة بطريقة أو أخرى بفضيحة تزوير في الشركة ، سيُقرر الإنتقام من الرئيس ولكن الإنتقام لن يتم بسهولة حيث سيقع في حُب Jung Joo-Yeon وهي الإبنة الصغرى لأسرة عِملاقة في مجال البناء لديها شخصية مُشرقة لكنها مُحرجة كثيراً من المهندسين المعماريين الذين يُشيّدون المباني فقط من أجل الربح ، فماذا ستكون ردّة فِعلها عندما تعلم أن حبيبها يُحاول إسقاط الأعمال التجارية لعائلتها ؟

الدراما تضُمّ العديد من الممثلين للأدوار الداعِمة وهُم :

Song Min-Jung ، Jung Han-Yong ، Lim Dae-Ho ، Kim Sung-Kyung
Kim Deok-Hyun ، Kim Joon-Goo ، Jung Joo-Yeon ، Kim Kyeong-Ryong ، Yun Seung-Won
Seo Ji-Yeon ، Yoon Taek ، Ahn Sang-Tae ، Shim Yang-Hong

City of the Sun هي مشروع تعاون بين المؤلفين Jeong Jae-Hong ، Lim Ri-Ra وَ Park Ki-Hyeong وبين المُخرجين Jeong Heung-Soon وَ Park Ki-Hyeong وقد بدأ التصوير في شهر ديسمبر المآضي ومن المُقرر بثّها في الــ 30 من شهر يناير الحآلي.


الفيديوهات الإعلانية السابقة هـنـا وَ هـنـا


هناك تعليقان (2):

  1. الدرامات هذي ما انجذب لها والسبب انها دايما نقاشاتها احس اكبر مني بحكم اني ما افهم شي في التجاره ولا السياسه عندهم

    ردحذف