Choi Jin Hyuk حزين لذهابه إلى الجيش في شهر مارس ونادم بأنه لم يفعل ذلك عندما كان عُمره 19 عاماً


أجرى الممثل Choi Jin Hyuk مقابلة بشأن بدء خدمته العسكرية المُقبلة كما شارك بأفكاره حول دراما Pride and Prejudice التي بثّت مؤخراً حلقتها الأخيرة.

حول شخصية Gu Dong Chi في الدراما ، قال : "كنت قلِقاً طِوال تصوير الدراما ، كان من الصعب أن أخُد إستراحة لأنّ الدور كان صعب للغاية. المُخرح سريع جداً في التصوير ، لذلك كنا دائماً ننتهي من تصوير اليوم قبل مُنتصف الليل. فأيضاً بسبب القصة والدراما ، كان هناك إجهاد وتوتر لا مفر منهما. إنه نوع 'سعيد' من الإجهاد ، ولكن كان عليّ أن أدرس نص السيناريو كثيراً". مُضيفاً أنّـه في كل مرة كان يُكافِح أثناء التصوير ، يُفكّر كيف سيغيب عن التمثيل كونه سيبدأ الخدمة العسكرية الإلزامية في وقتٍ قريب.

وعندما سُئل عن أفكاره حول الذهاب إلى الجيش والذي من المُتوقع أن يبدأه في شهر مارس المُقبل ، أجاب Choi Jin Hyuk قائلاً : "إذا قلت أنه لا يُحزنني الذهاب ، ستكون كِذبة. أنا حزين لكنني أعلم أنّ كل شخص يجب عليه الذهاب. إنّـه لأمر مُخزي أنّني سأذهب للجيش في وقت متأخر جداً بسبب العمل. أنا قلِـقٌ بشأن الذهاب. إنني أعلم أنّ الجنود الجدد الذين سوف يخدمون معي سيكونون أصغر مني بحوالي عشر سنوات لذا أتساءل كيف سأكون قادراً على تكوين علاقات معهم. أراهن أنه سيكون من غير المُريح لهُم وجودي بينهم".

 الممثل أضاف بأنه كان يُخطط لأداء خدمته العسكرية عندما كان عُمره 19 عاماً لكنه تخلّى عن خُططه بسبب أنه كان يُمثل دوراً في ذلك الوقت وقد قال : "إذا كنت قد ذهبت إلى الجيش في ذلك الوقت ، ربما سأكون أكثر تركيزاً وإسترخاءاً أثناء العمل ولن أقلق بشأن أمور أخرى. ولكن بعد ذلك أدركت أيضاً أنه إذا كنت قد إلتحقت بالجيش في ذلك الوقت ، رُبما لم أكون قد وصلت إلى ما أنا عليه الأن".


هناك 6 تعليقات:

  1. يا قلبي والله زعلني معاه يعني انا ما بكفي حزينة لانو رايح للجيش و لما عرفت انو كمان حزين حزني اكتر :'( ههه
    معليش سنتين و يمرو
    لااااااا تشيبال ما تروووح رح نشتاقلك كتييير
    الدرامات ما الها طعمة بدونه خاصة انو معودنا على التمثيل المستمر اي من دراما لدراما :'(
    اوني احكي معو قوليلو ما يروح :'( ههه

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههه ياريت من جدّ أتمنى إنه يضل وما يروح
      كان المفروض في كوريا يراعوا شعور الفانز وييسقطوا قرار عن إنه الممثلين يروحوا للجيش
      خليهم يأخدوا الناس العاديين أو حتى أيدوووول
      من جد قهر بأتخيل مسكين كيف حيصير وحيبقى ضعيييييف مثل سونج جون كي

      حذف
    2. ههههههه معك حق لازم المشهورين ما يروحو للجيش
      للفانز حقوق ولا ايه هههههههه ;)
      اتمنى بس ما يتمرمدش و ما يتشرشحش :p

      حذف
    3. ههههه المرمطة والشرشحة ضروريييين للأسف ومن أول أسبوع بيظهر عليهم
      تحسي وكإنهم مجوعينهم هناك
      يلا نتمنى تكون الخسائر قليلة ههههههه

      حذف
    4. ههههههههههههههه
      عذاااب الله يعينهم هههههه :p

      حذف