اهتمام عالمي بالفيلم الكوري (New Year Blues)



وسط انكماش الدائرة السينمائية ليس في كوريا فقط بل في كل أنحاء العالم، نتيجة لجائحة فيروس كورونا 19، حقق أحد الأفلام الكورية إنجازا ملحوظا، حيث تم بيع نسخة الفيلم إلى 16 دولة من دول العالم، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، واليابان وتايوان وهونغ كونغ، وماليزيا، وغيرها من الدول الآسيوية، بالإضافة إلى أستراليا ونيوزيلندا، قبل بدء العرض أمام الجمهور.
وعنوان الفيلم هو "새해전야"، أي "أمسية رأس السنة الجديدة"، ويحكي الفيلم قصص أربعة أحباء ذوي مهن متنوعة وفئات عمرية مختلفة، من العشرينيات حتى الأربعينيات. حيث يقضي كل حبيبين منهم أسبوعًا منذ عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
وعنوان الفيلم الذي سيُعرض في الدول الأجنبية هو "New Year Blues" ، وقد عبرت الشركات السينمائية العالمية التي اشترت نسخة الفيلم عن إعجابها بشأن رسالة الفيلم العاطفية التي تعطي أملا للناس.
ويُشار الى أن سبب تلقي الفيلم لاهتمام من العالم، هو قصص الأبطال، حيث تدور قصة الحبيب الأول عن محقق مطلق منذ 4 سنوات، وامراة تطلب منه الحماية. أما قصة الحبيب الثاني فتدور حول "جي هون" الذي هاجر إلى الأرجنتين والتي التقى فيها بالفتاة الكورية "جينا" التي سافرت إليها. وتدور قصة الحبيب الثالث حول الاختلاف الثقافي واللغوي الناجم عن زواج رجل كوري من امرأة صينية. وأخيرًا تدور القصة الرابعة حول مشاهد الأحباء الذين تعرفوا عليهم منذ فترات طويلة، فواجهوا سوء الفهم وعدم الثقة فيما بينهم.
كل هذه القصص هي قصص مشتركة تحدث بين الأحباء ليس في كوريا فقط بل في العالم بأسره، وبفضل هذه القصص المشتركة نجح الفيلم في جذب اهتمامات الدوائر السينمائية العالمية.

ليست هناك تعليقات